فوز فريق ليدز لكرة القدم ببطولة المجلس الاستشاري 2016/2017

تُوج فريق الطلبة العمانيين في ليدز ببطولة المجلس الاستشاري الطلابي العماني لكرة القدم والتي أُقيمت في مدينة مانشستر الانجليزية في يوم السبت بتاريخ ١٥ أكتوبر ٢٠١٦.

البطولة حضنت اثنا عشر فريقاً مثلوا جمعيات الطلبة العمانيين في مختلف المدن البريطانية. والفرق هي: ليفربول، ليدز، كاردف، كوفنتري، جلاسكو، مانشستر، هدرزفيلذ، برمنجهام، برادفورد، نوتنجهام، نيوكاسل، وشفيلد وقد تم توزيع هذه الفرق إلى ثلاث مجموعات.

المباراة النهائية جمعت فريقي ليدز ومانشستر وكانت على مستوى عالي وابرزت الندية الي اتسمت بها مواجهات البطولة ولكنها ابتسمت في النهاية لفريق جمعية الطلبة العمانيين في ليدز الذي أستطاع أن يُنهي المباراة لصالحه بنتيجة ٣/صفر. وعن البطولة تحدث اللاعب علي الجابري كابتن فريق ليدز قائلاً: البطولة كانت صعبة كون أن البطولة تُلعب في يوم واحد وكذلك فإن جميع الفرق المشاركة ضمت لاعبين على مستوى عالي ولكن لاعبي فريق ليدز أثبتوا وجودهم وبفضل الله توجنا باللقب للمرة الثانية على التوالي. وأضاف: إن هذه البطولة لا تعتبر ملتقىً كرويا فقط بل هو تجمع أخوي للطلبة العمانيين في بريطانيا.

وحديثاً عن الجوائز الفردية فقد ذهبت جائزة أفضل لاعب لعاهد الخليلي من جمعية ليفربول، وقد ذهب لقب الهدّاف للاعب جمعية جلاسكو معتصم الراشدي أما عن جائزة أفضل حارس فكانت من نصيب محمد الزعابي من جمعية ليدز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *